رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بعد انبهار مستخدميه بنتائجه".. الكشف عن المنتج الأكثر فعالية في القضاء على علامات التجاعيد وإعادة نضارة البشرة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على أحد المنتجات الفعالة في القضاء علي علامات الشيخوخة والتجاعيد والمساعدة في ترطيب البشرة وظهورها أكثر حيوية ، وذلك بعد طرحه في الأسواق من قبل العلامة التجارية StriVectin.
وكان المنتج الذي انتشر في أنحاء العالم تحت مسمى "NIA-114"، قد نال على إعجاب مستخدميه حول العالم بعد أن لاحظوا مدى التغيير قبل وبعد استخدامه، حيث أنه يحتوي على مادة Retinol وفيتامين C.
وأفادت الصحيفة أن المنتج يستهدف العلامات والتجاعيد والخطوط التي تسببها الشيخوخة، ويستعيد مرونة وإشراق البشرة، حيث يعمل الريتينول على دعم الكولاجين الطبيعي ، وتقليل البقع الداكنة بشكل واضح ، وتحسين تجدد الخلايا .
في الوقت الذي أثبت فيتامين C فعاليته في  معالجة لون البشرة غير المتكافئ وندبات حب الشباب والخطوط الدقيقة التي تنتج عن الشيخوخة وتفتيح البشرة دون آثار جانبية.
وتقول الدكتورة أوفيليا فيريتش ، استشارية الأمراض الجلدية في عيادة كرانلي : " أظهرت الدراسات أن المنتجات المركبة من فيتامين سي والريتينول فعالة للغاية، يُعتقد أن السبب في ذلك هو أن فيتامين سي يعمل على استقرار الريتينول ، وبالتالي فإنهما أكثر فعالية، ويساعدان على حماية البشرة من الأضرار البيئية". أطلب المنتج .

 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up